متسابق عماني يحصد المركز الثاني لجائزة محمد السادس الدولية لحفظ القرآن الكريم

الرباط ـ العُمانية: حصل المتسابق أحمد بن عبدالله المعولي من سلطنة عُمان على المركز الثاني لجائزة محمد السادس الدولية في حفظ القرآن الكريم وترتيله وتجويده وتفسيره لعام 1445هـ-2023م، ممثلًا لوزارة الأوقاف والشؤون الدينية التي أقيمت في المملكة المغربية.
وقد حصل المعولي على المرتبة الثانية في فرع الحفظ الكامل مع الترتيل والتفسير. يأتي تنظيم جائزة محمد السادس الدولية في حفظ القرآن الكريم وترتيله وتجويده وتفسيره في إطار العناية بكتاب الله العزيز حفظا وتجويدا وتفسيرا وتشجيعا للمشاركين على الاهتمام بحفظ كتاب الله الكريم من مختلف الدول العربية والإسلامية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر متسابق عماني يحصد المركز الثاني لجائزة محمد السادس الدولية لحفظ القرآن الكريم على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الوطن (عمان) وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.