هجوم ابن براد بيت بالتبني على والده: حقير من الطراز العالمي

انت الأن تتابع خبر هجوم ابن براد بيت بالتبني على والده: حقير من الطراز العالمي والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - جاء هجوم ابن براد بيت بالتبني على والده بمثابة صدمة كبيرة للجمهور، وذلك بعدما نشر الكثير من الألفاظ أعتبر أنه “حقير من الطراز العالمي”، وهي تعد من أكثر الأشياء التي جعلت الجمهور يتساءلون عن السبب.

هجوم ابن براد بيت بالتبني على والده

وتحدث باكس ابن براد بيت بالتبني من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بنشر الصور والفيديوهات انستحرام، إن والده بالتبني النجم العالمي يجعل أطفاله الأربعة يرتجفون من الخوف، ونشر صورة لبراد بيت أثناء تسلمه جائزة الأوسكار ومعها رسالة شديدة اللهجة وعنيفة كثيراً.

هجوم ابن براد بيت بالتبني على والده

وأما عن هجوم ابن براد بيت بالتبني على والده فهو جاء على هيئة رسالة عنيفة له، وقال فيها “عيد أب سعيد لهذا العالم! أنت تثبت مرارًا وتكرارًا أنك فظيع وحقير، ليس لديك أي اعتبار أو تعاطف تجاه أطفالك الأربعة الصغار الذين يرتجفون خوفًا في حضورك”.

هجوم ابن براد بيت بالتبني على والده

واستكمل قائلاً “لن تفهم أبدًا الضرر الذي سببته لعائلتي؛ لأنك غير قادر على القيام بذلك. لقد جعلت حياة المقربين منك جحيمًا دائمًا، يمكنك أن تقول لنفسك وللعالم ما تريد، ولكن الحقيقة سوف تظهر للنور يومًا ما”.

هجوم ابن براد بيت بالتبني على والده

ابن انجلينا جولي وبراد بيت بالتبني

وتبنت العالمية انجلينا جولي وبراد بيت الشاب باكس وهو كان عمره 3 سنوات، وهذا بعدما تخلت عنه والدته البيولوجية وهو طفل رضيع، وكان يوجد في دار الأيتام التي توجد في فيتنام عام 2007 وفي العام الذي يأتي بعده تبناه بيت، وانفصلوا بعد عامين من زواجهم وظل الأطفال مع والدتهم وسط التقارير الخاصة بالمشاجرة على متن طائرة بين الابن مادوكس وبيت.

أخبار متعلقة :