جامعة صحار تحقق المركز الثاني فـي مسابقة الخطابة البيئية العالمية

صحار ـ من إبراهيم الفارسي:
في إنجاز جديد يضاف إلى إنجازات عديدة، حققت جامعة صحار ـ ممثَّلةً بدائرة الأنشطة الطلابية ـ المركز الثاني عالَميًّا في مسابقة الخطابة البيئية العالمية والتي نظَّمتها مجموعة الإمارات للبيئة بإمارة دبي بدولة الإمارات العربية المُتَّحدة. وجاء الإنجاز بمشاركة جامعة صحار بفريقَين في محورَين مختلفَين. تكوَّن الفريق الأوَّل من الطلبة: المنتصر البلوشي وتسنيم الشبلية وريم البريكية وأسيل الجهورية في محور (الشركات مُتعدِّدة الجنسيات نُمو اقتصادي أم ضرر بيئي؟).
وشارك فريق الجامعة (ب) والمكوَّن من الطلبة: المعتز الغيثي وأسامة النقبي ولبابة العامرية ومريم الشحية. في محور: (اللدائن الدقيقة الموجودة في كُلِّ مكان – الوباء غير المرئي). وقد حصل الفريقان على المركز الثاني من بين (25) فريقًا مشارِكًا من مختلف دول العالم.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر جامعة صحار تحقق المركز الثاني فـي مسابقة الخطابة البيئية العالمية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الوطن (عمان) وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.