ويليم دافو يشارك في جزء ثاني من فيلم Beetlejuice 2

القاهرة - محمد ابراهيم - أعلن النجم ويليم دافو عن مشاركته ضمن أبطال الجزء الثاني من فيلم   Beetlejuice 2، الذي سيكون من إخراج المخرج تيم بورتون.

 

ووفق ديلي ميل، تحدث ويليم عن تفاصيل مشاركته في الفيلم، خلال حضوره لمهرجان مراكش السينمائي الدولي، حيث قال أنه سيجسد في الفيلم شخصية ضابط بوليس.

 

والفيلم يطرح منه جزء ثاني، بعد أكثر من 30 عام على طرح الجزء الأول منه عام 1988.

أفلام تطرح منها أجزاء جديدة

 

وكان قد فاجأ النجم الكبير جاكي شان محبيه، بأنباء سعيدة حول مستقبل فيلمه الناجح The Karate Kid، بعد إعلانه عن العمل على جزء ثاني من الفيلم.

 

وتقول ديلي ميل، أن الجزء الثاني من الفيلم، سيشهد مفاجأة سارة، بمشاركة نجم السلسلة الأصلية من أفلام The Karate Kid التي طرحت في ثمانينيات القرن الماضي، وهو النجم رالف ماتشيو.

 

ومن المقرر أن ينطلق العمل على المشروع السينمائي الجديد قريبًا، دون وجود تفاصيل بشأن عودة جادن سميث نجل ويل سميث لدوره الذي جسده مع جاكي شان في النسخة الجديدة.

مشاريع أخرى

 

وفي السياق نفسه، أكد المنتج السينمائي اروين وينكلر، أنه سيكون هناك جزء رابع من سلسلة أفلام كريد المشتقة من عالم أفلام بطل الملاكمة "روكي بالبوا" للنجم سيلفستر ستالون.

 

وعلى مدار ثلاث أجزاء قدم الممثل الشاب مايكل بي جوردان شخصية ادونس كريد، ويستعد الآن للعودة للظهور في جزء رابع من السلسلة.

 

ووفق ديلي ميل، تحدث المنتج السينمائي الكبير عن أن عودة مايكل بي جوردون للدور ستحدث، مع تولي جوردون أيضًا مهمة الاخراج.

Beetlejuice 2

أخبار متعلقة :