برنامج بعبري حول مصادر الوصول الحر للمعلومات

عبري ـ من سعيد بن علي الغافري:
نظمت إدارة الثقافة والرياضة والشباب بمحافظة الظاهرة امس الاول برنامج بعنوان (مصادر الوصول الحر للمعلومات) قدمتها روعة العلوي إمينة مكتبة. يهدف البرنامج إلى التعرف على ماهية الوصول الحر للمعلومات وأسباب نشوء الوصول الحر ومزايا الوصول الحر بالإضافة إلى أدلة وطرق الوصول الحر، تخلل ذلك تنفيذ تطبيقات عملية وارشادات حول كيفية المفاضلة بين مصادر المعلومات وطريقة صياغة استراتيجية البحث وكيفية استخدام محددات البحث عند البحث عن مصادر المعلومات.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر برنامج بعبري حول مصادر الوصول الحر للمعلومات على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الوطن (عمان) وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.