معرض فني لطلبة برامج التربية الخاصة بمحافظة ظفار

صلالة ـ العُمانية: افتتحت المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة ظفار مؤخرا المعرض الفني لطلبة برامج التربية الخاصة تحت شعار (همم تحلق نحو القمم)، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة والذي يصادف الثالث من ديسمبر من كل عام. يشتمل المعرض والذي يقام بمركز صلالة جراند مول على عدد من اللوحات والأعمال الفنية الطلابية في مجال الرسم على الزجاج والمشغولات الفنية اليدوية باستخدام الخامات البيئية إلى جانب أعمال التزيين والرسم الحي. كما يتضمّن المعرض عددًا من العروض المرئية لأهم الإنجازات والمساهمات التي قام بها الطلبة من ذوي الإعاقة بمدارس تعليمية ظفار على مستوى المجالات والأنشطة المختلفة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر معرض فني لطلبة برامج التربية الخاصة بمحافظة ظفار على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الوطن (عمان) وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.