مؤلف "بابا جه": فكرة المسلسل تتحدث عن الأب وأنه ليس مجرد ماكينة فلوس

القاهرة - محمد ابراهيم - تحدث محمد إسماعيل، كاتب مسلسل "بابا جه"، إن شركة المتحدة تسعى لتقديم تشكيلة متنوعة من الدراما، وأن وجود المسلسلات الكوميدية يعتبر أمرًا مهمًا. 

 

وأضاف أنهم يعملون على تطوير مسلسلات قصيرة تتألف من عشر حلقات، مشيرًا إلى أن الفكرة الأساسية جاءت من كتاب كوري وتم تحويلها إلى عمل درامي يعملون عليه حاليًا، وذلك خلال لقاء ببرنامج "فى المساء مع قصواء" الذى تقدمه الإعلامية قصواء الخلالى على قناة cbc.

 

وأكد محمد إسماعيل أن فكرة المسلسل تسلط الضوء على أهمية بناء الشخصية وتعزيز القيم الأسرية، مشيرًا إلى أنها تهدف لإيصال رسالة عميقة حول أن الأب ليس مجرد مُزود مادي، وإنما يجب أن يكون شريكًا في بناء السعادة والبهجة في الأسرة.

 

وأشار "إسماعيل" إلى التنوع في الأعمال التي نقدمها، حيث تتناول مختلف القضايا ونطمح لأن تلامس الجماهير بشكل أعمق. وأوضح أن منصة "واتش إت" تميزت برؤية تشدد على الجودة أكثر من الكمية في إنتاجاتها الدرامية، مشيرًا إلى أنها حظيت بشعبية كبيرة خلال شهر رمضان، وأضاف أن الإعلانات على المنصة تتميز بالتسلية والفكرة الهادفة.

 

تفاصيل مسلسل بابا جه 

 

وتدور أحداث المسلسل حول هشام الذي يجسد دوره أكرم حسنى رجل أربعيني يعمل مدير فندق ومتزوج من نسرين أمين، ويتعرض للعديد من المشاكل بسبب أزمة كورونا وتداعيتها.

 

أبطال مسلسل بابا جه

 

ويضم مسلسل بابا جه عددًا كبيرًا من النجوم، ومن أبرزهم أكرم حسني، محمود البزاوي، سما إبراهيم، ريم عبد القادر، فريال يوسف، محمد أوتاكا، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف وائل حمدي وإخراج خالد مرعي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

أخبار متعلقة :