الحلقة 6 من "بابا جه".. أكاذيب أكرم حسني على زوجته نسرين أمين تتفاقم

القاهرة - محمد ابراهيم - .

بدأت الحلقة السادسة من مسلسل "بابا جه" بتفاقم الأكاذيب التي يروجها أكرم حسني حول زوجته ولاء، وذلك بسبب إنه ام يعمل كما أنه لن يبذل جهدًا للبحث عن عمل جديد، وسيتم عرض الحلقة على قناة DMC.

 

وتبدأ الحلقة السادسة من مسلسل "بابا جه" بتصاعد الأكاذيب التي ينشرها أكرم حسني عن زوجته ولاء، حيث طلب أكرم حسني من عمته أن تكذب معه علي زوجته بسبب عدم معرفتها بالأكاذيب التي قام بها سابقا وهي أن قامت العربية بحادث صعب كما اخذ فلوس التأمين بشراء بليستيشن.

وخلال أحداث المسلسل ذهب هشام إلي زوجته ولاء ليكذب عليها بالإتفاق مع عمته أن ياسر ابنها يشكون به أنه يتعاطي المخدرات وتريد أن يذهب إلي مصحة الإدمان،  ويخبرها ان لهذا السبب  قامت عمته بالكذب عليها، ولكن برغم من كل ذلك قامت ولاء بالإتصال علي عمته للتأكد من ذلك لتخبرها بنفسها ما حدث.

 

تفاصيل مسلسل بابا جه 

 

وتدور أحداث المسلسل حول هشام الذي يجسد دوره أكرم حسنى رجل أربعيني يعمل مدير فندق ومتزوج من نسرين أمين، ويتعرض للعديد من المشاكل بسبب أزمة كورونا وتداعيتها 

 

ويضم مسلسل بابا جه عددًا كبيرًا من النجوم، ومن أبرزهم أكرم حسني، محمود البزاوي، سما إبراهيم، ريم عبد القادر، فريال يوسف، محمد أوتاكا، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف وائل حمدي وإخراج خالد مرعي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي

أخبار متعلقة :