إسعاد يونس تحتفل بتصدر حلقة هنا الزاهد التريند

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر إسعاد يونس تحتفل بتصدر حلقة هنا الزاهد التريند في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - إحتفلت الفنانة إسعاد يونس بتصدر حلقة الفنانة هنا الزاهد في برنامجها "صاحبة السعادة"، قوائم تريند موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"،  وذلك من خلال منشور لها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

حيث نشرت إسعاد صورة جمعتها بـ هنا الزاهد من كواليس تصوير الحلقة، وعلقت عليها قائلة:" حلقة صاحبة السعادة مع هنا الزاهد تريند رقم ١ و٣ على اليوتيوب".
 

تفاصيل لقاء هنا الزاهد في "صاحبة السعادة"

 

والجدير بالذكر أنه قد حلت الفنانة هنا الزاهد، مساء أمس، ضيفة على الفنانة إسعاد يونس، في برنامجها "صاحبة السعادة"، المذاع عبر شاشة قناة ""، وكشفت خلال اللقاء عن الكثير من الأسرار المتعلقة بحياتها الشخصية ومشوارها الفني، كما تحدثت أيضا عن كواليس إنفصالها عن أحمد فهمي.
 

إنفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي

 

وكشفت هنا الزاهد أنها لم تبكِ بعد وقوع الطلاق، موضحة أنها لم تكن تتخيل أن هناك شيء يسمى الطلاق، وقالت: "ربنا عارف إني مقدرش أتحملها جبهالي تمهيديًا قبلها بـ8 شهور، لو كان حصل مرة واحدة كنت هتعب أوي"، وأضافت أن الطلاق كان أصعب فترة في حياتها، لكنها لم تذرف دمعة واحدة، وقضت الوقت مع أسرتها لتتجنب الوحدة.
 

أحدث أعمال هنا الزاهد الفنية
 

وعلى الصعيد الفني، تحدثت هنا الزاهد عن أحدث أعمالها الدرامية بعد النجاح الكبير الذي حققته في السينما، وأشارت إلى تنتظر فيلم "ري ستارت" مع تامر حسني. كما أوضحت أن شخصيتها في مسلسل "إقامة جبرية"، المنتظر عرضه قريبًا، مختلفة تمامًا عنها حيث تقدم شخصية "سايكو"، يشاركها في بطولة المسلسل الفنان الشاب محمد الشرنوبي.

أخبار متعلقة :