إلهام شاهين عن حفل ماجدة الرومي: كانت متألقة وتحب مصر وغنت من قلبها وبإحساس عال

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر إلهام شاهين عن حفل ماجدة الرومي: كانت متألقة وتحب مصر وغنت من قلبها وبإحساس عال في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أعربت الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها الشديدة بحضورها حفل الفنانة ماجدة الرومي، الذي أقيم أول أمس الجمعة، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، في نسخته الثانية، وذلك من خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "العالم علمين"، المذاع عبر شاشة قناة الأولى المصرية.

 

وقالت إلهام شاهين: "استمتعت للغاية ومنبهرة، كل عام أجمل من العام الذي قبله. حضرت حفلات النسخة الماضية، وهذا العام حضرت حفل ماجدة الرومي، وأرى تغييرًا كبيرًا، المسرح أجمل، والديكورات واستخدام الجرافيك رائع، والحضور قوي للغاية، الجمهور مستمتع ومحبّ للحفل".

 

وتتطرقت في حديثها إلى الإشادة  بتخصيص 60% من دخل مهرجان العلمين لإخواننا في فلسطين، قائلة: "هذا يحمس الجمهور للمشاركة والتواجد، وكل ما تم تقديمه حتى الآن فن راقي، كما حظيت حفل الفنان كاظم الساهر بنجاح كبير".

 

وأضافت: "مصر تفتح دائمًا ذراعها لكل الفنانين من الوطن العربي، مصر هي الوطن الأم التي تحتضن الجميع، والذين يسعدوا بالجمهور المصري الذي لديه حماس شديد للاستمتاع بالفن الجميل، مسرح الحفلات مبهر، واستخدام الجرافيك والشاشات التي تعبر عن كل أغنية رائع، الإخراج رائع، وماجدة الرومي كانت متألقة وتحب مصر، وغنت من قلبها وبإحساس عال، وحملت علم مصر وانحنت له وقبلته، وهي بالنسبة لي مصرية ووالدتها من شبرا وتزوجت والدها اللبناني، بالتالي من المفترض أن تحمل الجنسية المصرية".

 آخر أعمال إلهام شاهين

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة إلهام شاهين الفنية، مسلسل“حكاية ألفريدو”، والعمل مأخوذ عن رواية 55 مشكلة حب للكاتب مصطفى محمود، حيث حققت الحكاية نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وتم عرضه العام الماضي 2023.

أبطال وصناع مسلسل "حكاية ألفريدو"

 

وشارك في بطولة مسلسل "حكاية ألفريدو" عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم:أحمد فهمي، ندى موسى، أمير شاهين، إيمان السيد، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج عصام نصار.

أحداث مسلسل "حكاية ألفريدو"
 

وتدور أحداث الحكاية حول فريد الذي يثير الدهشة بسبب عمله طبيبًا وشيفًا في نفس الوقت، في حين تظهر سوسو "إلهام شاهين" التي تمتلئ حياتها بالأسرار، في حياة فريد، وتستمر الأحداث في الكشف المزيد في حياتهما وعلاقتهما بمن حولهم.

أخبار متعلقة :