أمينة خليل تروج لفيلم "إكس مراتي"

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر أمينة خليل تروج لفيلم "إكس مراتي" في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - روجت الفنانة أمينة خليل لفيلمها الجديد "إكس مراتي"، والذي من المقرر بدأ عرضه اليوم في السينمات، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”. 


ونشرت أمينة فيديو لها من العرض الخاص للفيلم الذي أقيم أمس في إحدى السينمات، وعلقت عليه قائلة: "يارب الفيلم يعجبكم.. الفيلم النهاردة في السينمات".

أحداث فيلم “إكس مراتي” 

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حيث الطبيب النفسي يوسف الذي يتولى إصدار تقرير نفسي عن المجرم الخطير طه حتى يتم الإفراج عنه من السجن، ويكتشف أنه طليق زوجته سحر ووالد ابنها.

 

من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز، وإخراج معتز التوني، وبطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، محمد أوتاكا، خالد كمال، مصطفى غريب، علي صبحي واخرون. ومن إنتاج Films  Bulletproof احمد يوسف ومصطفي صقر.


آخر أعمال أمينة خليل
 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة أمينة خليل الفنية، هو مشاركتها في فيلم "شقو" بطولة الفنان عمرو يوسف، والذي تم عرضه ضمن أفلام موسم عيد الفطر 2024،وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا، طوال فترة عرضه في السينمات.

 

أبطال وصناع فيلم "شقو"
 


وشارك في بطولة فيلم “شقو” عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: عمرو يوسف ومحمد ممدوح وأمينة خليل ودينا الشربيني ويسرا وأحمد فهمي وعباس أبوالحسن وعدد كبير من ضيوف الشرف، ومن تأليف وسام صبري، إنتاج أحمد السبكي، وإخراج كريم السبكي.

 

أحداث فيلم "شقو"
 

وفيلم شقو مستوحى من رواية   أمير اللصوص لـ تشاك هوجان، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي عن مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالًا إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى داخل الفيلم.

أخبار متعلقة :