إليسا تشعل حفلها في لبنان وتوجه رسالة قوية للنساء

القاهرة - محمد ابراهيم - أحيت الفنانة إليسا حفل ملكة جمال لبنان، حيث أشعلت المسرح بأدائها وتفاعل معها الحضور بشكل كبير، خلال الحفل، حرصت على توجيه رسالة لكل امرأة في العالم، وحثتها على البحث عن قوتها الداخلية. 

 

وقالت إليسا: "كل امرأة لازم تدور على القوة بذاتها وبداخلها والقوة إلى بتعطيها الإيمان بحالها والإيمان بالله وإيمان بالناس المنيحة ياللي بعدها موجودة".

إطلالة جريئة وتساؤلات حول الفستان

 

وأثارت إليسا ضجة على محركات البحث بسبب إطلالتها الجريئة، حيث بدأ الجمهور يبحث عن سعر الفستان الذي ارتدته خلال الحفل، حيث ظهرت بفستان أسود مزين بكريستالات وردية عند منطقة الصدر، بتوقيع مصمم الأزياء العالمي David Koma، وقد بلغ سعر الفستان 2050 يورو، أي نحو 107 ألف جنيه مصري.

رسالة دعم للنساء

 

وواصلت إليسا حديثها خلال الحفل مؤكدة على أهمية دور المرأة في المجتمع، وقالت: "وأهم شيء أن تعرف الست أنها سر استمرار الحياة وأهم شي لما توصل وتصير ذو شأن بالمجتمع ترفع مع نساء بلادها وتمثل بلادها أحسن تمثيل".

ديو جديد مع أحمد سعد

 

في سياق آخر، حلت إليسا ضيفة على برنامج "بيت السعد" للفنانين عمرو وأحمد سعد، حيث قدمت ديو جديد مع أحمد سعد بعنوان "حظي من السما". حققت الأغنية نسبة مشاهدة عالية بعد طرحها عبر قناتهما الرسمية على موقع يوتيوب، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

ألبوم إليسا الأخير "أنا سكتين"

 

يذكر أن آخر ألبومات إليسا لعام 2024 هو "أنا سكتين"، والذي يضم 12 أغنية، من بين هذه الأغاني، الأغنية الرئيسية "أنا سكتين" من كلمات نادر عبد الله، ألحان تامر عاشور، وتوزيع أحمد إبراهيم. كما يضم الألبوم أغاني متنوعة مثل "بتمايل على الـ BEAT"، "فرحانة معاك"، "كلّو وهم"، "العقد"، "شو كان بيمنعك"، "النظرة الأولى"، "من أول السطر"، "نظرات"، "حلالي"، "حظي ضحكلي"، و"خوليو وفيروز"، بمشاركة مجموعة من الشعراء والملحنين والموزعين البارزين.

أخبار متعلقة :