مي عز الدين تروج لأحدث أعمالها المسرحية الجديدة "زواج اصطناعي"

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر مي عز الدين تروج لأحدث أعمالها المسرحية الجديدة "زواج اصطناعي" في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - تستعد النجمة مي عز الدين لعرض مسرحية زواج اصطناعي، للمرة الثانية بالمملكة العربية السعودية، ضمن موسم جدة، تحت شعار من جديد، وتعرض في الفترة من 1 إلي 4 أغسطس المقبل، 
 

وروجت مي عز الدين المسرحية، من خلال مشاركة جمهورها بمقطع فيديو من المسرحية، من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،وأرفقت بالفيديو تعليقًا قالت فيها:" انتظرونا في موسم جدة في سيتي ووك على المسرح العربي من ١ أغسطس بإذن الله مسرحية زواج اصطناعي أشوفكم على خير جدة". 
 

تعليقات الجمهور على منشور مي عز الدين

 

وفور مشاركة المنشور نال على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الف مليون مبروك، بالتوفيق والنجاح الدائم، وغيرها من التعليقات. 
 

أبطال مسرحية زواج اصطناعي

 

مسرحية زواج اصطناعي بطولة مي عزالدين، بيومي فؤاد، محمد أنور، مصطفى غريب، وآخرين، وتعرض ضمن فعاليات موسم الرياض.

أحداث مسرحية زواج اصطناعي


وتدور أحداث مسرحية زواج اصطناعي حول شخصية شروق وفاروق، اللذان يتعرضان لأزمة في ليلة زفافهما، مما يدفعهما للجوء لخبير علاقات عاطفية، الذي يستخدم معهما تجربة حديثة بواسطة الذكاء الاصطناعي.

 

آخر أعمال مي عز الدين
 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال مي عز الدين مسلسل سوق الكانتو، بطولة أمير كرارة تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي، ودارت أحداثه في حقبة زمنية قديمة تعود إلى عشرينيات القرن الماضي، في السوق بمنطقة وسط البلد، وشارك في العمل كل من فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسني، ثراء جبيل، محمد عبدالعظيم، سلوى عثمان، محمود البزاوي، وضياء عبدالخالق. 

أخبار متعلقة :