سلوي عثمان لـ "دوت الخليج الفني": لا توجد وصفة سحرية لزواج ناجح.. وهذا رأيي فى الذكاء الاصطناعي (حوار)

القاهرة - محمد ابراهيم - تستطيع في اي وقت وأي دور تقدمه أن تجذبك إليها لكي تستمع بآدائها وأن توصل اليك الأحاسيس والمشاعر صادقة فتشعر وكأنك لا تشاهد دور درامي بل انك تشاهد واقع، فبتلقائيتها وشعورها الصادق تصل إلى قلبك في أقل من ثواني.

فتألقت في جميع أعمالها الدرامية بأحساسها الصادق، وكان آخر أعمالها هو مسلسل الوصفة السحرية الذي يعرض حاليًا وبعد نجاحها الكبير قد تحدث "دوت الخليج الفني" مع الفنانة القديرة سلوي عثمان وذلك بعد تحقيقها نجاحًا كبيرًا في جميع أعمالها الدرامية.

فتحدث "دوت الخليج الفني" مع الفنانة سلوي عثمان وكشفت لنا العديد من الكواليس عن مسلسل "الوصفة السحرية" وغيرها الكثير من آرائها.

وإليكم نص الحوار:- 

حدثينا عن كواليس مسلسل "الوصفة السحرية".

 

 كانت الأجواء خلف الكواليس رائعة، الجميع كان لطيفًا. بسمة داود وإسلام جمال فنانان متميزان وحساسان جدًا، مما يجعل العمل معهما ممتعًا. شعرت حقًا أن بسمة مثل ابنتي وإسلام زوج ابنتي. المخرج مجدي سالم وفريق الإخراج والإنتاج كانوا مبدعين، واستاذ بيتر ميمي كان حريصًا على توفير كل ما نحتاجه لجعل العمل يسير بسلاسة. كنا سعداء جدًا أثناء العمل وكانت الكواليس مليئة باللحظات الجميلة، الحمد لله.

هل توقعتي نجاح المسلسل بهذا الشكل بالرغم من كونه عدد حلقات كثيرة؟

 

ما يجذب الجمهور هو القصة نفسها وليس عدد الحلقات، سواء كانت 45 أو 30 أو حتى 8 حلقات. عندما يكون السيناريو جيدًا ومليئًا بالأحداث المثيرة، سيستمر الجمهور في المتابعة بغض النظر عن عدد الحلقات. سيناريو وحوار أستاذ هاني سرحان كان رائعًا، وهذا النوع من العمل الجيد هو الذي يجذب الجمهور.

فى رأيك هل تري أنه يوجد وصفة سحرية لزواج ناجح ؟

 

 لكل عائلة وصفتها السحرية في الحفاظ على العلاقة، لأنه لا يوجد شخصان متشابهان تمامًا. قد يتجاوز زوجان عيوبهما ويتقبلا بعضهما، لكن لو كانا مع شركاء آخرين قد لا يقبلان نفس العيوب. الوصفة السحرية تكمن في القدرة على التنازل والتفاهم، ولكن إذا وصل الأمر لشيء لا يمكن تحمله، فالعلاقة قد لا تستمر. الاستمرار يتطلب رغبة من الطرفين للبقاء معًا.

رأينا في مشهد من المسلسل، أنك ترفضين طلاق نهلة الذي تقدم دورها بسمة داود بالرغم من زواج زوجها بآخري، هل أنتِ ضد الطلاق حتي لو كان الأمر به خيانة؟

 

 لا شيء يتم بالإكراه، الطلاق هو أمر محلل رغم أنه أبغض الحلال عند الله. بعض النساء قد تتحمل زواج زوجها بأخرى، وأخريات قد لا تتحمل ذلك، المهم هو عدم الضغط على الشخص حتى لا يصل إلى مرحلة الانفجار أو الإصابة بمرض نفسي. كل شخص يختلف في قدرته على التحمل.

وبالمناسبة أحب أن أحيي بسمة داود على دورها، فهي ممثلة رائعة وحساسة جدًا، تجعلني أشعر أنها تعيش الدور بصدق. وإسلام جمال أيضًا أبدع في تقديم دوره بشكل رائع.

انتشر في الآونة الأخيرة تقنية الذكاء الاصطناعي، في رأيك هل تري أن الذكاء الاصطناعي من الممكن أن يحل محل الفنان ؟

هذه قد تكون مشكلة كبيرة، لأن الناس قد تمل من الاعتماد على الذكاء الاصطناعي في الفنون. رغم أن الذكاء الاصطناعي قد يحاكي الأدوار، إلا أنه لن يمنح الجمهور نفس الإحساس الحقيقي الذي يقدمه الفنان البشري. أتمنى ألا يحل الذكاء الاصطناعي محل الفنانين أو أي عمل بشري، وربما ينتهي مثلما انتهت موضة الروبوتات.

 

هل ستشاركين في السباق الرمضاني المقبل ؟

 

 حتى الآن لم أتلق عروضًا لمسلسلات جديدة.

أخبار متعلقة :