يعاني من مرض حب النساء.. مادلين طبر تكشف مفاجأة عن سبب طلاقها

القاهرة - محمد ابراهيم - كشفت الفنانة مادلين طبر عن تفاصيل زواجها الأول الذي دام سبع سنوات، وأكدت أنها كانت تأمل في أن تستمر حياتها معه مدى العمر، ومع ذلك، قررت الانفصال عنه بعد اكتشافها أنه يعاني مما وصفته بـ “مرض حب النساء، وذلك إستضافتها في برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا".

 

قالت مادلين طبر إنه خلال فترة زواجها، وعلى الرغم من حرصها على الحفاظ على شخصيتها، كانت تتجنب المشاكل وتبتعد عندما يشعر زوجها بالغضب، لأنها لاحظت أن الرجل عندما يتعصب لا يستطيع السيطرة على نفسه أو العودة إلى طبيعته بسرعة مثل المرأة.

 

وأضافت مادلين طبر أن الرجل يفضل المرأة التي تشبه والدته، التي تتمتع بشخصية قوية، لكن في ذات الوقت، الرجل يتسم بالأنانية بناءً على تركيبه الجسدي والهرموني والعضلي والديني، وهو أمر غير مفهوم ولا يمكن تحديده بدقة.

 

وتابعت: “أنا زواجي استمر 7 سنوات وكنت شارية ومش عاوزة أسيب وكنت بحلم أعيش معاه العمر كله، وكنت بعدي وبطنش، واكتشفت أن طريقة تعاملي معاه جابت فايدة إلا حاجة واحدة أنه بيحب الستات وده مرض فقررت ننفصل”.

 

ونصحت مادلين طبر السيدات اللاتي يردن أن تحافظن على زواجهن: كلنا كستات عاوزين الستر سواء المتحررة أو الملتزمة، ولو الست عاوزة تأسس حياة زوجية لازم تضحي وتعدي وتسيب المعارك للحاجات الأساسية، لأن الرجالة فيهم طفولة وبيعندوا وعاوزين رأيهم اللي يمشي.

أخبار متعلقة :