اليوم.. بشرى ضيفة "حد النجوم" مع الإعلامية إيمان الحصري

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر اليوم.. بشرى ضيفة "حد النجوم" مع الإعلامية إيمان الحصري في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة -  تحل اليوم الأحد الفنانة بشرى، ضيفة على الإعلامية إيمان الحصري، اليوم في حلقة خاصة من مدينة العلمين الجديدة، ببرنامج "حد النجوم" على قناة DMC.


ومن المقرر أن تكشف بشرى، خلال اللقاء   عن كواليس التجهيز والإعداد لحفل زفافها، وعن زواجها من رجل الأعمال خالد حميدة، الذي أقيم بالساحل الشمالي من عدة أيام قليلة، وكيف تابعت ردود الأفعال على الحفل.

 

كما تطرق بشرى الحديث عن علاقتها بأبنائها، وعن أعمالها الفنية القادمة، بالإضافة للمشروع الفني الذي تتعاون فيه مع زوجها، كما تعبر عن رأيها في مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية.

آخر أعمال النجمة بشرى
 

وكان آخر أعمال النجمة بشرى هو مسلسل "طبيبة شرعية" الذي عرض علي شاشة قناة المحور و"stc"، وتصدر المسلسل التريند بعد النجاح الذي حققه عقب عرض اولي حلقاته، وحقق انتشارا كبيرا علي مواقع التواصل الاجتماعي، المسلسل من تأليف محمد الغيطى وإخراج شادي ابو شادي، ويشارك بشري  في المسلسل مجموعة من الفنانين منهم صلاح عبد الله ونضال الشافعى وفراس سعيد ومروة عبد المنعم.

 

وايضََا شاركت في فيلم " أولاد حريم كريم" بطولة الفنان مصطفى قمر، داليا البحيري،  بسمة، علا غانم، خالد سرحان، ومع نجوم "أولاد حريم كريم" عمرو عبد الجليل، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم الشباب منهم الفنان الشاب تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم، وتأليف زينب عزيز وإخراج على إدريس.

أخبار متعلقة :