بعد تصدرها التريند.. ما هي أبرز الأعمال والمحطات في حياة زينه؟ (تقرير)

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر بعد تصدرها التريند.. ما هي أبرز الأعمال والمحطات في حياة زينه؟ (تقرير) في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - تصدرت الفنانة زينة تريند محرك البحث الشهير "جوجل" بـ أكثر من ألفي عملية بحث وذلك عقب،  انتشار صورة لطفلين، ونشر الفنان محمد رمضان صورًا من عيد ميلاد ابنته كنز، عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي الشهير "إنستجرام"، ومن بينهم صورة تجمع ابنه بطفلين من نفس عمره، وظن البعض أنهم أبناء الفنانة زينة.

 

 

و قام الجمهور بالتفاعل بشكل كبير على أحدث صورة قام الفنان محمد رمضان بنشره صورة لابن ومعه توأم وذلك بسبب تواجده مع عائلته في الساحل الشمالي في تلك الفترة وتداول محمد رمضان تلك الصورة التي تفاعل معها الكثير من الجمهور حيث ظهر التوأم بنفس عمر ابن محمد رمضان.

 

 

و لهذا السبب يعرض لكم دوت الخليج الفني في السطور التالية  أبرز أعمال الفنانة زينة 

 

أحدث أعمال زينة 

 

 

، تشارك زينة في فيلم "المنبر" بطولة أحمد حاتم ومجموعة كبيرة من النجوم وهو فيلم ينتمي إلى فئة الأفلام الوثائقية، وتلعب الفنانة دور نظلة ليفي وهى أول يهودية تقف ضد الاسرائليين، بالاضافة إلى أنها أول يهودية تخطب في المسلمين بالأزهر الشريف، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم المصريين المتميزين وهم أحمد حاتم، آيتن عامر، سامح الصريطي، كمال ابو ريا، أشرف ذكي، أحمد فهيم، أحمد عبد العزيز، عمر السعيد، والعمل من تأليف فداء الشندويلي واخراج أحمد عبد العال.

 

 

 

وكان آخر أعمال زينة الدرامية

 

و  هو مسلسل العتاولة مكون من 30 حلقة، عُرض على قنوات mbc ومنصة شاهد، ومن بطولة أحمد السقا، زينة، طارق لطفي، مي كساب، باسم سمرة، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، نهى عابدين، هدى الإتربي، مصطفى أبو سريع، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.

 

 

 

 

أخر أعمال زينة السينمائية 

 

وأيضا شاركت زينة في فيلم "الاسكندرانى" للمخرج خالد يوسف والذى تشارك في بطولته إلى جانب أحمد العوضى، حسين فهمى، بيومى فؤاد، صلاح عبد الله، عصام السقا، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف أسامة أنور عكاشة، تصوير سامح سليم ديكور أحمد عباس ملابس مونيا فتح الباب منتج فنى صبرى السماك مونتاج عمرو عاكف. 

 

 

 

 

وجدير بالذكر ان شاركت في  مسلسل "جعفر العمدة" وهو من  تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

 

 

وتدور قصة العمل حول المعلم جعفر احد كبار منكقة السيدة زينب، متزوج من 4 سيدات ويبحث عن ابنه المفقود منذ 19 عام. 

أخبار متعلقة :