ميمي جمال والدة تامر حسني في فيلم "ريستارت"

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر ميمي جمال والدة تامر حسني في فيلم "ريستارت" في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - انضمت مؤخرًا الفنانة ميمي جمال إلى قائمة ابطال فيلم "ريستارت" لنجم الجيل تامر حسني حيث تقدم الفنانة ميمي جمال دور والدة تامر حسني وخالة الفنانة هنا الزاهد ضمن أحداث الفيلم.

تفاصيل فيلم "ريستارت"

 

وفي سياق متصل يذكر أنه يواصل أبطال وصناع الفيلم التصوير إستعدادًا لطرحه في موسم أفلام "عيد الأضحى

".

فيلم "ريستارت" وهو من بطولة تامر حسني وهنا الزاهد بعد النجاح الذي حققاه معا من خلال فيلم " بحبك" ومن المقرر طرح فيلم ريستارت في السينمات خلال الفترة المقبلة، وهو من بطولة نخبة من نجوم ونجمات الفن المصري إلى جانب هنا الزاهد وتامر حسني وهم: باسم سمرة، محمد ثروت، ميمي جمال وآخرين من النجوم، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق".

آخر أعمال تامر حسني

 

يذكر أن آخر أعمال تامر حسني أغنية يانهار أبيض الذي طرحها مؤخرًا، والأغنية من كلمات أحمد المالكي، ألحان سامر أبو طالب، توزيع أمين جمال، ماستر علي فتح الله.

أعمال الفنانة ميمي جمال القادمة 

 

تواصل الفنانة ميمي جمال في الفترة الحالية تصوير فيلمها الجديد وفيها إيه يعني، التي تظهر من خلاله بشخصية والدة غادة عادل، وتجسد ميمي شخصية والدة غادة عادل والتي تمر حياتها بالعديد من الأزمات.

وتستعد ميمي جمال أيضًا للمشاركة في السباق الرمضاني القادم بالجزء الثاني من مسلسل «العتاولة» الذي عرض الجزء الأول منه في رمضان الماضي وحقق نجاحا جماهيريًا.

وتشارك ميمي جمال في الجزء الثالث من مسلسل كامل العدد، بطولة دينا الشربيني وإخراج خالد الحلفاوي، وتدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة حول الشقيقان (خضر) و(نصار)، واللذان يعملان في مجال النصب والجريمة، مما يضعهما في العديد من العقبات والمخاطر.

وتنتظر عرض فيلم الفستان الأبيض، بطولة ياسمين رئيس وتأليف وإخراج جيلان عوف، ويشارك فيه كل من أحمد خالد صالح، سلوى محمد علي وآخرين، وايضا عُرض لها مؤخرًا فيلم أنا وابن خالتي، بطولة بيومي فؤاد، تأليف دعاء عبد الوهاب وإخراج أحمد صالح، وشارك في العمل هنادي مهنا، إسراء رخا، سيد رجب وآخرين.

أخبار متعلقة :