كلاكيت خامس مرة ..شائعة الموت تطارد خالد الصاوي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر كلاكيت خامس مرة ..شائعة الموت تطارد خالد الصاوي في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة -  

 


أثار رواد مواقع التواصل الاجتماعي حديث السوشيال ميديا بخبر وفاة خالد الصاوي مما جعل اسمه يتصدر التريند خلال الساعات الماضية.

رد خالد الصاوي عن هذه الشائعة

 

وخرج خالد الصاوي عن صمته لنفي هذه الشائعة وبيان استياءه منها ونشر فيديو من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام قائلًا:"أنا سمعت إني مت امبارح؟ أنا موتوني 4 مرات في 4 سنين وقالوا كمان إني ولادي ماتوا وأنا معنديش أولاد، مش هقول نوايا الناس اللي بتطلع الشائعات دي ايه عشان أكيد عندهم حاجة غلط وبأكدلكم لو في أي حاجة ضرورية لازم اطلع أنفي وخليكوا واثقين إني لو مت هكون أول واحد يطلع يقول”.

 

أعمال في انتظار خالد الصاوي

 

ينتظر خالد الصاوي استئناف تصوير مسلسل زمالك بولاق، ويشارك في بطولته محموعة من الفنانين، منهم: خالد الصاوي، باسم سمرة، عبير صبري، انتصار، نيرة عارف، نسرين أمين، يوسف عمر، شاهيستا، جوار، ومن تأليف إسلام شتا وأحمد رجب، وإخراج أسامة عمر.

 


أحداث مسلسل زمالك بولاق
 

تدور أحداث مسلسل زمالك بولاق، في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة والتشويق، حول شقيقين وهما خالد الصاوي وباسم سمرة اللذان يتقابلان بعد مرور 20 عامًا على فراقهما، حيث يعيش خالد الصاوي في الزمالك بينهما يعيش باسم سمرة في بولاق والصدفة تجمعهما معًا بعد 20 عامًا بعد أن كل منهما عاش ظروف ومواف بمفرده بعيدًا عن شقيقه.

آخر أعمال خالد الصاوي الدرامية
 

يذكر أن آخر أعمال خالد الصاوي الدرامية هو مسلسل صدفة الذي عرض في الموسم الرمضاني لعام 2024، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي وملىء بالإثارة والتشويق حول الفتاة "صدفة" مدرسة التاريخ والتي تتعرض لصدفة ما تغير مجري حياتها رأسا على عقب، كما يناقش المسلسل قضايا المراهقين وطلاب المدارس الثانوي تحديدًا والمشاكل الاجتماعية التي يمر بها هؤلاء المراهقون وعلاقتهم بمدرسيهم.

ويشارك بجانبها كل من خالد الصاوى، عصام السقا، سلوى خطاب، رحاب الجمل، رشدى الشامى، فراس سعيد، نور إيهاب، ميار الغيطى، عمرو صحصاح، تامر يسرى، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، وردشان مجدى، علاء خالد وهشام منصور، وتأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

أخبار متعلقة :