لهذا السبب.. مي عز الدين تتصدر التريند

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر لهذا السبب.. مي عز الدين تتصدر التريند في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - تصدر إسم الفنانة مي عز الدين، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد نشرها رسالة غامضة عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، أثارت قلق جمهورها ومتابعيها.

 

وكتبت مي عز الدين:"عندي غصة في قلبي بحاول بقدر ما أوتيت من قوة إني أتجاهلها، وأتجاهل أسبابها، لأن مفيش حلول في إيدي، ولكن ينتهي بيا المطاف كل يوم بالفشل، ولا يسعني سوى قول أحدهم “الله قدر هذا.. والله كفيل به"، الله يكفلنا برحمته الواسعة وعفوه ورضوانه ويرينا ما يقر أعيننا ويشرح صدورنا آمین".

 

منشور مي عز الدين

آخر أعمال مي عز الدين

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة مي عز الدين الفنية، هو مشاركتها في مسلسل "سوق الكانتو" بطولة الفنان أمير كرارة، والذي تم عرضه في موسم رمضان قبل الماضي 2023.

أبطال وصناع مسلسل "سوق الكانتو"

 

وشارك في بطولة مسلسل "سوق الكانتو"، عدد كبير من الفنانين أبرزهم: أمير كرارة، مي عز الدين،فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى،

أحداث مسلسل "سوق الكانتو"

 

و تدور أحداث مسلسل "سوق الكانتو" في عام 1920 داخل سوق البالة بوسط البلد، حول شاب الذي يجسدة أمير كرارة، وسط حكايات عن السوق يعود تاريخها لوقت مضى، كما تنشأ بين طه القماش وراوية قصة حب قوية تشهد العديد من الصعوبات خلال الأحداث.

أخبار متعلقة :