نصائح هامة للمسافرين لتجنب الإصابة بفيروس كورونا المستجد

المسافرون عبر العالم هم أكثر الناس تعرضًا للإصابة بفيروس كورونا، ومن هنا فإن الهيئات الدولية المعنية بتخفيض حدة انتشار الوباء، وعلى رأسها منظمة الصحة العالمية تقوم بدورها في التوجيه وإبداء نصائح الصحة العالمية للمسافرين بأن يتوخوا الحذر حتى لا يتعرضوا للإصابة بالفيروس.

وفي هذا المقال نرصد لأهم النصائح التي تبديها منظمة الصحة العالمية للمسافرين عبر العالم؛ بهدف الوقاية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد والمتحور.

أبرز النصائح التي ينبغي أن يضعها المسافرون في اعتبارهم

من أبرز نصائح الصحة العالمية للمسافرين اتخاذ كافة السبل والوسائل والتدابير الاحترازية التي تحول بينهم وبين إصابتهم بالفيروس، ومنها:

المهام التي تقوم بها منظمة الصحة العالمية

لا يتوقف دور منظمة الصحة العالمية على تقديم نصائح الصحة العالمية للمسافرين أو حتى للناس في منازلهم، وإنما تقوم بمجموعة كبيرة من المهام أبرزها:

ربما قلت إيرادات شركات الطيران بسبب فيروس كورونا، فمثلا قلت حجوزات الخطوط السعودية ومصر للطيران بشكل ملحوظ، ولكن الحفاظ على سلامة المسافرين هو الأهم دائما.

وفي الختام نكون قد قدمنا أبرز نصائح الصحة العالمية للمسافرين والتي تسعى المنظمة الدولية دائمًا من خلالها إلى الحد من تفشي الوباء، ودعوة الناس في كل مكان بالعالم ولاسيما الذين ينتقلون من مكان إلى مكان آخر، واتباع كافة الاحتياطات الاحترازية التي تقي من الإصابة بالفيروس

أخبار متعلقة :