ساجارد الكندية تفتح مكتبا في أبو ظبي للاستفادة من سوق الشرق…

نعرض لكم الان تفاصيل خبر ساجارد الكندية تفتح مكتبا في أبو ظبي للاستفادة من سوق الشرق… من قسم مال واعمال

دبي - احمد فتحي في الخميس 14 سبتمبر 2023 12:12 مساءً - – قالت شركة “ساجارد” لإدارة الأصول البديلة‭ ‬يوم الأربعاء إنها تعتزم فتح أول مكتب في منطقة الخليج في أبوظبي برئاسة فراس ملاح المدير السابق في بنك مونتريال.

وتنضم ساجارد المملوكة لعائلة ديماريه الكندية إلى قائمة متزايدة من شركات الاستثمار التي تنتقل إلى الشرق الأوسط للاستفادة من السوق الغنية بالنفط وسريعة النمو.

وقالت الشركة التي تدير أصولا بقيمة 14.5 مليار دولار مع 125 شركة إن ملاح يتمتع بخبرة تزيد عن عقدين من الزمن في مجال جمع الأموال في الشرق الأوسط.

وتستثمر ساجارد في رأس المال الاستثماري والأسهم الخاصة والعقارات ومجالات أخرى.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ساجارد الكندية تفتح مكتبا في أبو ظبي للاستفادة من سوق الشرق… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :