متحدث الحكومة: إعلان الموقف النهائي لاتفاق صندوق النقد بمجرد…

نعرض لكم الان تفاصيل خبر متحدث الحكومة: إعلان الموقف النهائي لاتفاق صندوق النقد بمجرد… من قسم مال واعمال

دبي - احمد فتحي في الأحد 21 يناير 2024 05:14 مساءً - دوت الخليج – قال المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، إن الموقف النهائي لاتفاق مصر مع صندوق النقد الدولي سيعلن عنه بمجرد انتهاء المفاوضات مع بعثة الصندوق.

وتعليقًا على توقعات بمضاعفة قيمة قرض الصندوق، قال الحمصاني، في مداخلة هاتفية لبرنامج حضرة المواطن على قناة الحدث اليوم: “على الأرجح كلها تكنهات”، مضيفًا: “بطبيعة الحال هناك تكهنات عديدة لكنها لا تعكس بالضرورة الموقف النهائي للمفاوضات”.

وبسؤال عما إذا كان الإعلان عن النتائج قريبًا أو تمديدا المفاوضات لجولات أخرى، قال: “دعنا لا نستبق الأحداث”، مشيرا إلى تصريحات سابقة لرئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي أكد فيها توصل المفاوضات في نهايتها إلى اتفاق جديد بجدول زمني جديد، مضيفًا: “ونأمل انتهاء المفاوضات خلال الفترة القريبة المقبلة”.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر متحدث الحكومة: إعلان الموقف النهائي لاتفاق صندوق النقد بمجرد… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :