شركة bokra تعلن عن شراكة مع ذهب مصر لتنويع المحافظ…

نعرض لكم الان تفاصيل خبر شركة bokra تعلن عن شراكة مع ذهب مصر لتنويع المحافظ… من قسم مال واعمال

دبي - احمد فتحي في الاثنين 13 مايو 2024 06:14 مساءً - شاهندة إبراهيم – أعلنت شركة bokra العاملة في مجال التكنولوجيا المالية وإدارة الأموال، عن شراكة جديدة مع شركة ذهب مصر المتخصصة في استثمارات المعادن الثمينة، لإطلاق منصة “بكرة ذهب”.

وتستهدف المنصة المستثمرين سواء من الأفراد أو الشركات الصغيرة والمتوسطة في مصر والإمارات والسعودية، وتسعى إلى خلق منتجات استثمارية مبتكرة ومتنوعة للاستثمار في المعادن الثمينة مثل الذهب والفضة والبلاتين وغيرها، وفقا لبيان صادر عن الشركة.

ومن جانبه، أكد أيمن الصاوي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة بكرة القابضة، على أن الشراكة تعكس التزامنا بتنويع المنتجات الاستثمارية في إدارة الأموال ، وتمكنا من توسيع نطاق عملنا وتوفير فرصة مجزية للاستثمار والادخار في المعادن الثمينة.

وأشار الصاوي، إلى أن شركته تعتزم تقديم منصات إضافية في المستقبل القريب مع الالتزام بتقديم خدمة فعالة وآمنة لإدارة المحافظ.

وبدوره، قال فادي كامل وعمرو فؤاد، المؤسسين لشركة ذهب مصر، إن الشراكة تجمع بين خبراتنا في سوق المعادن الثمينة والتكنولوجيا المتقدمة التي تقدمها bokra لتمكين المستثمرين عبر المنطقة وفتح آفاق جديدة للاستثمار والادخار.

وتمثل هذه الشراكة بداية للعديد من التعاونات الاستراتيجية مع قادة القطاعات في فئات الأصول المختلفة، والتي تتوافق مع نهج مجموعة بكرة لتوسيع عروضها بدعم من شركاء خبراء.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر شركة bokra تعلن عن شراكة مع ذهب مصر لتنويع المحافظ… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :