الرئيس السيسي: 130 مليار جنيه قيمة دعم الخبز سنويا

نعرض لكم الان تفاصيل خبر الرئيس السيسي: 130 مليار جنيه قيمة دعم الخبز سنويا من قسم مال واعمال

دبي - احمد فتحي في السبت 25 مايو 2024 10:15 مساءً - وكالات – قال الرئيس عبد الفتاح السيسي إن الدولة تدعم الخبز بمبلغ 130 مليار جنيه سنويا، مشيرا إلى أن تكلفة الرغيف الواحد تصل إلى جنيه وربع.

وأضاف أن الدولة تدعم المواطنين في ملف الكهرباء بمبالغ كبيرة، وكذلك جميع الخدمات المقدمة للمواطنين على الرغم من تكلفتها الكبيرة.

وأشار الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي إلى أن مصر زادت 25 مليون نسمة منذ عام 2011؛ لذا تعمل الدولة على زيادة المشروعات لتغطية تلك الزيادة.

جاء ذلك خلال افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، عددا من المشروعات التنموية بجنوب الوادي، عبر الفيديو كونفرانس.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الرئيس السيسي: 130 مليار جنيه قيمة دعم الخبز سنويا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :