رئيس الوزراء: مصر ستكون من أكبر 10 اقتصاديات على مستوى…

نعرض لكم الان تفاصيل خبر رئيس الوزراء: مصر ستكون من أكبر 10 اقتصاديات على مستوى… من قسم مال واعمال

دبي - احمد فتحي في الثلاثاء 30 يوليو 2024 07:15 مساءً - أحمد عبد الرحمن – قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، إن جميع التقديرات تشير إلى أنه خلال 15 إلى 20 عامًا القادمين مصر ستكون من أكبر 10 اقتصاديات على مستوى العالم.

وأضاف مدبولي خلال مؤتمر صحفي عقب ترؤسه لاجتماع الحكومة الأسبوعي بمدينة العلمين الجديدة، وضع برنامج متابعة شهرية لكل وزارة لعدم الحيود عن برنامج الحكومة الذي تم التصديق عليه في البرلمان.

وأشار رئيس الوزراء إلى أن تحريك أسعار المواد البترولية بصورة تدريجية سيؤدي إلى إنهاء التضخم، مؤكدًا على تعاون جميع أجهزة الدولة الرقابية لمنع استغلال ذلك في زيادة أسعار السلع.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر رئيس الوزراء: مصر ستكون من أكبر 10 اقتصاديات على مستوى… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :