ارتفاع أسعار العقود الآجلة للقمح الأوروبي بعد طرح مصر ممارسة…

نعرض لكم الان تفاصيل خبر ارتفاع أسعار العقود الآجلة للقمح الأوروبي بعد طرح مصر ممارسة… من قسم مال واعمال

دبي - احمد فتحي في الأربعاء 7 أغسطس 2024 05:16 مساءً - ارتفعت العقود الآجلة للقمح الأوروبي بعد أن فاجأت مصر السوق بإعلانها عن ممارسة دولية لشراء كمية هائلة من القمح للشحن بتاريخ لاحق.

مكاسب الأسعار جاءت معتدلة. فيما يدرس المتعاملون إعلان مصر الذي خالف الشروط المعتادة لطلبات مصر للشراء من سوق الحبوب العالمي، وشكك البعض في قدرة البلاد على الحصول على الحد الأقصى المطلوب وهو 3.8 مليون طن.

العقود الآجلة للقمح لشهر سبتمبر في يورونكست حققت ارتفاعاً 1.2% إلى 218.25 يورو، نحو 238.50 دولار للطن.

وارتفعت الأسعار أكثر بعد أن أعلنت هيئة السلع التموينية عن طرح ممارسة في 12 أغسطس وطلبت شراء 3.8 مليون طن للشحن بين أكتوبرن وأبريل، مع سداد مستحقات الموردين في غضون 270 يوماً.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ارتفاع أسعار العقود الآجلة للقمح الأوروبي بعد طرح مصر ممارسة… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :