مال وأعمال

راميدا تحصل على موافقة هيئة الدواء لزيادة أسعار جميع…

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

نعرض لكم الان تفاصيل خبر راميدا تحصل على موافقة هيئة الدواء لزيادة أسعار جميع… من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الأربعاء 7 أغسطس 2024 05:16 مساءً - رنا ممدوح _ أعلنت شركة العاشر من رمضان للصناعات الدوائية والمستحضرات التشخيصية- راميدا عن حصولها على موافقة هيئة الدواء المصرية على زيادة أسعار جميع منتجاتها الأساسية.

predco_adv_2021

وأوضحت الشركة في بيان لها، أن هذا يشمل 22 صنفا دوائيًا موزعة على علامات تجارية رئيسية مثل كولونا، أوجرام، ريكوكسيبرايت، بنتاتروكس، بروتوفكس، أومنيفورا، اوبتامينس، راميتكس، وميجافين.

E-Bank

ووفقا للبيان، قد تتراوح متوسط الزيادات في الأسعار التي تم الحصول عليها ما بين 40% – 50%.

cityScapeEgypt

وأشارت إلى أنه تم منح هذه الموافقات بشكل تدريجي منذ نهاية مايو 2024 ولا تزال مستمرة.

HapiSalonWhite

وأكدت راميدا أن هذا يضمن استعادة هوامش الربحية واستمرار تطوير وإنتاج وتوفير الأدوية الأساسية للمرضى في مصر.

وتوقعت الشركة الحصول على موافقات لزيادة أسعار علامات تجارية إضافية في الفترة المقبلة.

BonatMisr

وأكدت أن هذه العملية المستمرة ستساهم في وتوفير الأدوية الأساسية للمرضى في مصر، مما ينعكس بصورة ايجابية على الموقف المالي للشركات.

وأشارت إلى أن استراتيجية إدارة المخزون الاستباقية لراميدا ساهمت في ضمان انعكاس تعديلات الأسعار على مبيعات وربحية الشركة على الفور.

ووفقا للبيان، لن تضمن هذه الزيادات في الأسعار استمرار إنتاج وتوريد الأدوية الأساسية فحسب، بل ستوفر لراميدا أيضًا الموارد المالية اللازمة لتعزيز التدفق النقدي وتقليل الديون والاستثمار في مبادرات النمو الاستراتيجية.

وقال الدكتور عمرو مرسي، العضو المنتدب لشركة راميدا إن التزام الحكومة المصرية وهيئة الدواء بمراجعة الأسعار ومنح الموافقات والعمل نحو بيئة دوائية أكثر استدامة في مصر سيعود بالفائدة على جميع الأطراف المعنية.

وأضاف الدكتور مرسي: “من خلال تأمين هذه التعديلات في الأسعار، يمكن لراميدا أن تستمر في توفير أدوية عالية الجودة للمرضى في مصر مع الاستثمار في توسيع محفظة منتجاتنا وخدمة الاحتياجات الصحية لمجتمعاتنا بشكل أفضل.”

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر راميدا تحصل على موافقة هيئة الدواء لزيادة أسعار جميع… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا