مدبولي: الإعلان عن سياسة ضريبية كاملة خلال شهر على الأكثر

نعرض لكم الان تفاصيل خبر مدبولي: الإعلان عن سياسة ضريبية كاملة خلال شهر على الأكثر من قسم مال واعمال

دبي - احمد فتحي في الخميس 8 أغسطس 2024 07:15 مساءً - أحمد عبد الرحمن _ قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء المصري، إن الحكومة تستهدف تحسين المناخ الاستثماري ووضوح المسار الاقتصادي للدولة بمشاركة المجموعة الاقتصادية والمجلس التنسيقي للسياسات المالية والنقدية.

وأضاف مدبولي خلال مؤتمر صحفي، أنه ستم الإعلان عن سياسة ضريبة واضحة خلال الفترة المقبلة وعرضها على رئيس الجمهورية لإقرارها وإطلاقها للدولة المصرية، مشيرًا إلى أن هدفها يتمثل في حل جميع المنزاعات الضريبة السابقة مع كل المستثمرين بصورة جذرية، فضلًا عن تيسير كامل لإجراءات الضريبة.

وأشار إلى أن اعتراض المستثمرين ليس على قيمة الضريبة وأنما على سياسة التطبيق، مضيفًا أن التحدي في كيفية حساب مصلحة الضرائب .

وأكد على الإعلان عن سياسة ضريبية كاملة خلال شهر على الأكثر تهدف لحل النزاعات الضريبة السابقة، ووضع أسلوب مبسط وواضح لكل المستثمرين لتوجهات الدولة للسياسات الضريبة لعدد 10 أو 15 سنة المقبلين.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مدبولي: الإعلان عن سياسة ضريبية كاملة خلال شهر على الأكثر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :