الحرية للصناعات الغذائية تدرس رفع إنتاج بسكويت ويفر بنسبة…

نعرض لكم الان تفاصيل خبر الحرية للصناعات الغذائية تدرس رفع إنتاج بسكويت ويفر بنسبة… من قسم مال واعمال

دبي - احمد فتحي في الأحد 11 أغسطس 2024 01:11 مساءً - أحمد عبد الرحمن _ قال حسن الفندي رئيس شركة الحرية للصناعات الغذائية، إن الشركة تدرس ضخ استثمارات جديدة لزيادة الطاقة الإنتاجية لمصانع بسكويت ويفر بنسبة 25% بنهاية العام الجاري.

أضاف الفندي في تصريحات لجريدة دوت الخليج، أن قيمة الاستثمارات المقرر ضخها لزيادة إنتاج بسكويت ويفر لا تزال تحت الدراسة، وسيتم الإعلان عنها قريبًا، مشيرًا إلى أنها ستعتمد بنسبة 60% على التمويل البنكي، و40% ذاتيًّا.

وأشار رئيس شركة الحرية للصناعات الغذائية إلى أن الحصيلة التصديرية قدرت بنسبة 10% من إجمالي إنتاج الشركة خلال هذا العام.

وأكد أن شركات الحاصلات الزراعية استحوذت على المركز الأول في قائمة الأكثر تصديرًا بالقطاع الغذائي خلال عام 2024.

وكشف حسن الفندي، أن مبيعات الشركة ارتفعت بنسبة 15% خلال النصف الأول من العام الجاري مقارنة بالفترة المماثلة من 2023.

والجدير بالذكر، أن شركة الحرية للصناعات الغذائية تنتج العصائر والبسكويت والحلوى والشيكولاتة وبعض المخبوزات.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الحرية للصناعات الغذائية تدرس رفع إنتاج بسكويت ويفر بنسبة… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :