ضربة قاصمة من جمارك مطار القاهرة ضد مهربي الموبايلات

جدة - نرمين السيد - جمارك مطار القاهرة

تمكن رجال إدارة الأمن الجمركي بمطار القاهرة الدولي، برئاسة ياسر عثمان، مدير إدارة الأمن الجمركي بالتنسيق مع جمارك تفتيش الركاب بمطار القاهرة من إحباط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة بالمخالفة للقوانين المنظمة.

وكشفت التحريات أنه فى أثناء إنهاء اجراءات تفتيش الركاب بمطار القاهرة الدولى، اشتبه رجال الأمن الجمركى بإدارة أمن المطار، فى موظف يعمل بأحد الشركات بمطار القاهرة الجوي، حاول الخروج مسرعًا من باب خروج الموظفين بمبنى الركاب رقم 3 بدون حمل أي حقائب أو متعلقات.

 

وبتفتيش الراكب ذاتيًا، تم ضبط 33 هاتفًا محمولًا من نوع آيفون 13 مخبأة حول جسده، وبين طيات ملابسه، وبالتحقيق معه، تبين وجود علاقة له براكبين آخرين قادمين من مدينة الشارقة على متن رحلة مصر للطيران، حيث كانا ينتظرانه في صالة الوصول لتسلم المهربات.

 

 

وعلى الفور، تم إبلاغ إدارة جمارك تفتيش الركاب، والتي قامت بدورها بضبط الراكبين وعثر بحوزتهما على 33 هاتفًا محمولًا آخر من ماركات مختلفة.

 

وتمّ تحرير محضر ضبط جمركي رقم 134 لسنة 2024، وإحالة المتهمين مع المضبوطات إلى النيابة المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

يأتي ذلك؛ تنفيذًا لتعليمات الشحات الغتوري رئيس مصلحة الجمارك و العميد هشام جلال رئيس الإدارة المركزية للخدمات الأمنية والأستاذ جمال النمر  مدير عام أمن جمارك المنطقة الوسطى والجنوبية .

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ضربة قاصمة من جمارك مطار القاهرة ضد مهربي الموبايلات على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :