حفل تخريج الضباط المتدربين بالدورة التدريبية الـ 13 بأكاديمية الشرطة (صور)

احمد وائل عمر - القاهرة في الجمعة 19 يوليو 2024 03:32 مساءً - أقامت كلية التدريب والتنمية بأكاديمية الشرطة احتفالها الدوري بمناسبة انتهاء فعاليات العام التدريبى (2023/2024م) بتخريج الضباط والضابطات المتدربين بالدورة التدريبية الثالثة عشر والأخيرة بالكلية، والذين تم تدريبهم بمعهدى «القادة لضباط الشرطة – تدريب ضباط الشرطة» والمركز المصرى للتدريب على عمليات حفظ السلام.

 

اضطلعت الكلية خلال العام التدريبى المُشار إليه بالإشراف على تدريب عدد كبير من الضباط والضابطات بالمعاهد التدريبية التخصصية المختلفة ومعهدى كلية التدريب والتنمية (القادة - التدريب) والمركز المصرى للتدريب على عمليات حفظ السلام، من بينهم عدد من الضباط الوافدين من الدول العربية الشقيقة من دول (مملكة البحرين - المملكة العربية السعودية - تونس - قطر - ليبيا - الجزائر - المغرب).

 

وفى إطار التعاون البناء بين وزارة الداخلية ممثلة فى (أكاديمية الشرطة) ووزارة الخارجية مُمثلة فى (الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية)، وأيضاً الإتحاد الإفريقى وقدرة إقليم شمال أفريقيا ومنظمة الأمم المتحدة، فقد قام المركز المصرى للتدريب على عمليات حفظ السلام بتدريب وتأهيل عدد من الكوادر الأمنية الأفريقية ودول الكومنولث المشاركة فى البعثات الأممية.

 

وقد شهدت مراسم الإحتفال حضور اللواء مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة واللواء مدير كلية التدريب والتنمية وعدد من قيادات وضباط الأكاديمية، حيث ألقى اللواء مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة كلمة بهذة المناسبة نقل خلالها تحيات محمود توفيق– وزير الداخلية وتوجيهات سيادته الدائمة للإرتقاء بمعدل الأداء من خلال إحداث طفرات تدريبية متلاحقة تتواكب مع كافة المتغيرات الأمنية الراهنة مؤكداً على أن الأكاديمية من جانبها تضع تلك التوجيهات فى بؤرة إهتمامها من خلال تنوع وملائمة المناهج التدريبية بما يتماشى مع متغيرات العملية الأمنية المطروحة على الساحة.. كما تم تكريم الضباط المتميزين من أوائل الفرق التدريبية وكذا أمهر الرماة والمتفوقين بدنياً وثقافياً.. والتقاط صور تذكارية لجميع المتدربين. 

 

 

 


 

 

أخبار متعلقة :