محافظ الجيزة يكلف بسرعة التعامل مع الملفات والبت في شكاوى وطلبات المواطنين

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر محافظ الجيزة يكلف بسرعة التعامل مع الملفات والبت في شكاوى وطلبات المواطنين في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - ترأس المهندس عادل النجار محافظ الجيزة اجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة لبحث ملفات العمل وموقف إنتظام تقديم الخدمات للمواطنين بالأحياء والمراكز والمدن والمديريات.  

إستهل المحافظ توجيهاته بسرعة البت فى شكاوى المواطنين والطلبات المقدمة من قبلهم  مؤكدا على أن إرضاء المواطنين يعد على رأس أولويات أجهزة المحافظة ومعيار لتقييم جهود كافة الجهات والوحدات المحلية. 
كما شدد محافظ الجيزة على ضرورة التعامل بحسم مع ملف المتغيرات المكانية وسرعة الرد على الحالات الواردة لكل جهة داخل المحافظة. 
ووجه المحافظ بسرعة التعامل مع القرارات الصادرة بشأن العقارات التى تمثل خطورة داهمة وضمان سلامة العقارات المجاورة لها بالتنسيق مع الجهات الامنية.
ووجه النجار خلال اللقاء بضرورة الإهتمام بملف المسطحات الخضراء والحدائق وحصر المشاتل والإمكانيات الخاصة بكل منها ورفع كفاءتها لدعم منظومة التشجير بالأحياء والمراكز والمدن.
كما اكد النجار علي مدير شرطة المرافق بالجيزة بضرورة التنسيق الدوري مع الأحياء والمراكز والمدن لزيادة فاعلية حملات رفع إشغالات المحال والباعة الجائلين ومنع كافة التعديات علي الطريق العام لعدم إعاقة حركة المواطنين.

IMG-20240814-WA0108
IMG-20240814-WA0107
IMG-20240814-WA0105
IMG-20240814-WA0106

أخبار متعلقة :