ما حكم الأمور التي تركها النبي دون أحاديث شريفة؟ (فيديو)

جدة - نرمين السيد - الشيخ عويضة عثمان

كشف الشيخ عويضة عثمان، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية عن حكم الأمور التي تركها النبي الكريم؛ محمد، صلى الله عليه وسلم دون بيان في أحاديثه النبوية الشريفة.

وقال خلال حديثه لقناة الناس الفضائية، إن النبي الكريم كان من رحمته أن يترك بعض الأمور غير نسيان لها؛ مخافة أن يشق على أمته، أو أن تُفرض عليهم، وهذا ليس معناه أننا يجب علينا تركه.

تابع الفيديو من هنا

ولفت إلى أن هذا السلوك النبوي القويم يعلم الداعية أنه لا يركز على تبليغ الشيء بقدر ما ينظر إلى مردود هذا الشيء عند الناس، مشددا على أن قراءة الواقع لابد وأن يعرفه كل داعية إلى الله.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ما حكم الأمور التي تركها النبي دون أحاديث شريفة؟ (فيديو) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :