خبير: مئات ملايين الدولارات خسائر في كل دقيقة بسبب عطل مايكروسوفت

جدة - نرمين السيد - انقطاع عالمي للأنظمة

قال هشام الناطور، مختص بالتطوير التكنولوجي، إن كل دقيقة تأخير في إصلاح العطل تكبد خسائر بمئات ملايين الدولارات.

وأضاف في مداخلة على فضائية "القاهرة الإخبارية"، أن شركة مايكروسوفت بمكانتها العالمية، لا تحتاج أكثر من ساعة للوصول إلى إصلاح ومعالجة هذا العطل سواء كان عطلا فنيا أو هجوم سيبراني.

وأوضح أن هذا العطل يؤثر على مايكروسوفت نفسها وسيقلل من أسهمها وسمعتها، وكلما تأخر الإصلاح سيزيد الأمور صعوبة ويقلل الثقة بالشركة.

وشدد على أنه لم يتم الكشف عن أسباب العطل بشكل دقيق حتى الآن، ووقوع العطل على هذا النطاق الواسع من الممكن أن يكون على مستوى نظام التشغيل العالمي، ومن الممكن أن يكون له علاقة بمايكروسوفت واحتمالية تعرضها لهجوم سيبراني أو خطأ بشري لكن على الأرجح هو هجوم سيبراني.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر خبير: مئات ملايين الدولارات خسائر في كل دقيقة بسبب عطل مايكروسوفت على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :