القاهرة الإخبارية: المطارات السعودية لم تتأثر بالأعطال التقنية العالمية

جدة - نرمين السيد - الأعطال التقنية العالمية

علق جمال الوصيف، مراسل "القاهرة الإخبارية"، على نفي المملكة العربية السعودية تأثرها بالعطل التقني العالمي، قائلا: "بالفعل، أنظمة العمل بمطارات المملكة لم تتأثر بالأعطال العالمية، وذلك منذ الإعلان عن بداية الأزمة وحتى الآن رغم ضرب الخلل التقني لمطارات العالم والأنظمة التقنية بعدد كبير منها".

وتابع "الوصيف"، خلال تغطية حية من "الرياض" للقناة: "ربما التأثر الذي ظهر منذ قليل وأصدرت بشأنه شركة طيران المملكة السعودية بيانا، هو مجرد تأثر طفيف في الخدمة التي تقدمها للجمهور عبر موقعها الإلكتروني ومست بعض الرحلات الخاصة بها ولكنه لا يعد ضمن التأثر الكبير الذي طال أغلب مطارات العالم".

وأشار إلى أنه تم الإتصال مع أحد المسؤولين بمطارات الرياض وجهات الطيران المدني بالمملكة، والذي أكد على عمل الأنظمة بهذه المطارات بشكل سلس وسهل كما أن الرحلات المجدولة تسير في مواعيدها سواء السابقة أو القادمة، وذلك حتى هذه اللحظة.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر القاهرة الإخبارية: المطارات السعودية لم تتأثر بالأعطال التقنية العالمية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :