بورغيش يتوج ببطولة باشتاد للتنس

دوت الخليج -
بورغيش يتوج ببطولة باشتاد للتنس
توج البرتغالي نونو بورغيش ببطولة باشتاد السويدية للتنس بعد فوزه، اليوم، على الإسباني رافاييل نادال المصنف أول عالميا سابقا بمجموعتين دون مقابل بواقع (6 - 3 و6 - 2).

ويعد فوز بورغيش (27 عاما) والمصنف 51 عالميا، ببطولة باشتاد، اللقب الاحترافي الأول في مسيرته، قبل الاستحقاق الأولمبي في باريس حيث ستقام مسابقات كرة التنس على ملاعب رولان غاروس.

وكان بورغيش تأهل إلى المباراة النهائية بفوزه على الأرجنتيني تياغو أغوستين بمجموعتين دون مقابل بواقع (6 - 3 و6 - 4)، بينما تأهل الإسباني رافاييل نادال بفوزه على الكرواتي دوجي اجدوكوفيتش بمجموعتين مقابل واحدة بواقع (4 - 6 و6 - 3 و6 - 4).

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بورغيش يتوج ببطولة باشتاد للتنس على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :