أستون فيلا يتعاقد مع أمادو أونانا

دوت الخليج -
أستون فيلا يتعاقد مع أمادو أونانا
أعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي لكرة القدم، تعاقده اليوم مع لاعب الوسط البلجيكي أمادو أونانا قادما من نادي إيفرتون.

وأفاد النادي الإنجليزي في بيان له، بأن اللاعب البلجيكي الشاب وقع عقدا لمدة خمس سنوات، مشيرا إلى القدرات العالية التي يتمتع بها اللاعب في الاستحواذ على الكرة.

وبدأ أونانا خطواته الأولى الاحترافية مع نادي هامبورغ الألماني، ثم قضى موسما مع نادي ليل في الدوري الفرنسي قبل أن ينضم إلى إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز في صيف عام 2022، وشارك في أكثر من 70 مباراة مع إيفرتون، وسجل ثلاثة أهداف في الموسم الماضي.

وشارك اللاعب البلجيكي في 17 مباراة مع منتخب بلاده كان آخرها في بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024 التي اختتمت مؤخرا في ألمانيا وتوج بلقبها المنتخب الإسباني.

يشار إلى أن نادي أستون فيلا أنهى الموسم الماضي بالدوري الإنجليزي الممتاز في المركز الرابع برصيد (68) نقطة وبفارق (14) نقطة عن ليفربول الثالث، ليتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أستون فيلا يتعاقد مع أمادو أونانا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :