توتنهام يتعاقد مع الكوري يانغ حتى 2030

دوت الخليج -
توتنهام يتعاقد مع الكوري يانغ حتى 2030
أعلن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، اليوم، تعاقده مع اللاعب الكوري الموهوب يانغ مين هيوك قادماً من نادي غانغوون الكوري بعقد لمدة 6 سنوات حتى عام 2030.

وقال النادي - في بيان عبر موقعه الإلكتروني - "يسعدنا أن نعلن أننا توصلنا إلى اتفاق بشأن انضمام يانغ مين هيوك إلى النادي قادماً من نادي غانغوون إف سي الذي ينشط في الدوري الكوري.

ووافق يانغ، الذي أتم عامه الثامن عشر في أبريل، على الانضمام في صفقة تستمر حتى عام 2030 وسينضم إلى النادي اللندني في يناير 2025.

وتقدم يانغ في بطولة الدوري الكوري تحت 18 عامًا ليصبح لاعبًا أساسيًا في الفريق الأول في نادي غانغوون إف سي؛ حيث شارك في 25 مباراة هذا الموسم، وساهم بتسجيل 8 أهداف و4 تمريرات حاسمة.

ومثّل يانغ كوريا الجنوبية في مستويات تحت 16 وتحت 17 عامًا ولعب في كل من كأس العالم تحت 17 عامًا وكأس آسيا تحت 17 عامًا.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر توتنهام يتعاقد مع الكوري يانغ حتى 2030 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :