دورتموند يتعاقد مع باسكال غروس

دوت الخليج -
دورتموند يتعاقد مع باسكال غروس
أعلن نادي بروسيا دورتموند الألماني وصيف دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، تعاقده مع باسكال غروس، لاعب الوسط الدولي الألماني، قادما من نادي برايتون الإنجليزي.

وذكر نادي بروسيا دورتموند في بيان له اليوم أن غروس وقع عقدا لمدة موسمين، حتى صيف 2026، مشيرا إلى أنه سيخوض مع الفريق معسكره التدريبي المقرر في سويسرا اعتبارا من اليوم.

ويملك غروس صاحب الـ 33 عاما، خبرة كبيرة في الدوري الإنجليزي حيث لعب 228 مباراة مع برايتون، سجل خلالها 30 هدفا، وصنع 45 تمريرة حاسمة.

وسبق للاعب الألماني أن لعب في بلاده مع ثلاثة أندية وفي رصيده 70 مباراة في الدوري، كما تواجد ضمن قائمة المنتخب الذي شارك في بطولة كأس أوروبا 2024 الأخيرة.

وفي تعليق له، اعتبر اللاعب غروس أن الانتقال إلى نادي بروسيا دورتموند يمثل خطوة كبيرة في مسيرته، مؤكدا سعيه لتحقيق أهداف النادي الكبيرة بالتعاون مع بقية زملائه.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر دورتموند يتعاقد مع باسكال غروس على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :