موعد مباراة اليابان وإسبانيا في ربع نهائي أولمبياد باريس والقناة الناقلة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر موعد مباراة اليابان وإسبانيا في ربع نهائي أولمبياد باريس والقناة الناقلة في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة -  

يترقب عشاق ومحبي كرة القدم العالمية مباراة اليابان وإسبانيا في بطولة أولمبياد باريس 2024.

موعد مباراة اليابان وإسبانيا في أولمبياد باريس 2024

من المقرر أن تقام مباراة اليابان وإسبانيا يوم الجمعة 2 أغسطس 2024 وذلك ضمن منافسات الدور ربع النهائي من منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024.

وستقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة السابعة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تنقل مباريات أولمبياد باريس عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لأولمبياد باريس 2024 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وذلك بتقنية مميزة HD مع مجموعة من نجوم التعليق على المباريات يتم الاعلان عن أسمائهم فيما بعد على التردد التالي:

تردد القناة: 12604.

معدل الترميز: 27500.

معدل الاستقطاب: رأسي.

معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

تردد اخر قناة بي ان سبورت bein sport

التردد: 12245.

معدل الترميز: 27500.

معدل الاستقطاب: رأسي.

معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

نجح منتخب اليابان في التأهل إلى الدور ربع النهائي لأولمبياد باريس 2024 بعد تصدره المجموعة الرابعة خلال مرحلة المجموعات من البطولة.

حقق المنتخب الياباني الفوز في الثلاث مباريات ليصل إلى النقطة التاسعة في صدارة مجموعته، حيث سجل 7 أهداف ولم تستقبل شباكه أي أهداف مثل منتخب فرنسا.

بينما احتل منتخب إسبانيا المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط نتيجة فوزين في ثلاث مباريات، حيث سجل المنتخب الإسباني ستة أهداف واستقبلت شباكه أربعة أهداف في ثلاث مباريات في دور المجموعات.

فاز منتخب إسبانيا في مباراتين وخسر مباراة برصيد 6 نقاط، حيث سجّل 6 أهداف واستقبلت شباكه 4 أهداف آخرين.

أخبار متعلقة :