برشلونة يهزم ريال مدريد ودياً

دوت الخليج -
برشلونة يهزم ريال مدريد ودياً
تغلّب برشلونة على غريمه ريال مدريد 2-1، فجر الأحد في مباراة ودية ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

وكان برشلونة الأفضل بشكل إجمالي وسجل له نجمه الصاعد با فيكتور في الدقيقتين 42 و54، وسجل لريال مدريد نيكو باز في الدقيقة 82.

وتأتي المباراة التي توقفت نحو ساعة بعد 12 دقيقة من بدايتها بسبب الأمطار الرعدية، ضمن جولة الفريقين في الولايات المتحدة التي استهلها ريال مدريد بهزيمة أمام ميلان 0-1، بينما فاز برشلونة على مانشستر سيتي 4-1 بركلات الترجيح، بعد التعادل 2-2 في الوقت الأصلي للمباراة.

وتُوج ريال مدريد بالدوري الإسباني الموسم الماضي. ويسعى النادي الملكي للاحتفاظ باللقب المحلي في الموسم الجديد، فيما يطلع برشلونة لإعادة البطولة إلى خزائنه.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر برشلونة يهزم ريال مدريد ودياً على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :