كامل أبو علي يحضر مران المصري استعدادًا لمباراة البنك الأهلي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر كامل أبو علي يحضر مران المصري استعدادًا لمباراة البنك في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - حرص كامل أبو علي، رئيس مجلس إدارة النادي المصري على حضور جانبًا من مران الفريق الأول للكرة بالنادي والذي أقيم عصر اليوم الاثنين على ستاد الكلية الحربية.

وقبيل انطلاق المران، اجتمع  كامل أبو علي ومعه  محمد موسى عضو مجلس إدارة النادي والمشرف على الفريق  بلاعبي الفريق بحضور الجهاز الفني  وفي مقدمته الكابتن علي ماهر المدير الفني للفريق.

أشاد  كامل أبو علي بمجمل أداء الفريق تحت قيادة  علي ماهر على مدار الموسم والذي كان سببًا في عودة الفريق للمشاركة بالبطولة الكونفيدرالية الأفريقية، مضيفًا أن الجميع داخل بورسعيد ينتظر بذل اللاعبين لقصارى جهدهم خلال مباراة الكأس المقبلة أمام البنك الأهلي وكذا مباراتيه بالدوري أمام كل من زد اف سي والاتحاد السكندري.

 أشار  مجلس إدارة النادي إلي  لم ولن يتوانى عن دعم الفريق حتى يحقق طموحات جماهير المصري العظيمة والتي تقدم القدوة والمثل للجميع في دعم ومؤازرة فريقها وبكل قوة.

موعد مباراة المصري والبنك الأهلي بكأس مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري لمواجهة نظيره فريق البنك الأهلي في تمام  الساعة التاسعة مساء الجمعة المقبل الموافق التاسع من أغسطس  بالدور الستة عشر من بطولة كأس مصر على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب.  

القنوات الناقلة لمباراة المصري والبنك الأهلي

ومن المقرر أن تذاع هذه المباراة  عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت، الناقل الحصري لبطولة كأس مصر.

أخبار متعلقة :