العالم اليوم - أميركا تحث شركات الأصول المشفرة على وقف التمويل غير المشروع

انتم الان تتابعون خبر أميركا تحث شركات الأصول المشفرة على وقف التمويل غير المشروع من قسم اخبار العالم والان نترككم مع التفاصيل الكاملة

شهد محمد - ابوظبي في الجمعة 27 أكتوبر 2023 02:23 مساءً - قالت الولايات المتحدة، الجمعة، إن بعض الشركات في مجال الأصول الرقمية، لا تبذل ما يكفي من جهد لوقف تدفق التمويل غير المشروع.

وتجدد التدقيق في دور العملات المشفرة في تمويل الإرهاب والجماعات المسلحة، في أعقاب الهجمات التي شنتها حركة حماس في إسرائيل.

وقال والي أدييمو، نائب وزيرة الخزانة الأميركية، خلال فعالية في لندن، إن "الأغلبية العظمى" من المؤسسات المالية، ترغب في المساعدة في القضاء على تمويل الإرهاب.

وأضاف أنه مع ذلك "هناك من يرغبون، خاصة (في) مجال الأصول الرقمية، في الابتكار بغض النظر عن تداعياته بدلا من القيام بذلك بمسؤولية، بما يشمل الحماية من التمويل غير المشروع".

وقال "نتوقع أن تتخذ المؤسسات المالية وشركات الأصول الرقمية وغيرها في النظام البيئي للعملات الافتراضية خطوات لحرمان الإرهابيين من إمكانية الوصول إلى الموارد. وفي حالة عدم التحرك لمنع التدفقات المالية غير المشروعة، فستأخذ الولايات المتحدة وشركاؤنا على عاتقها هذه المهمة".

نرجو ان نكون قد وفقنا في نقل التفاصيل الكاملة الخاصة بخبر أميركا تحث شركات الأصول المشفرة على وقف التمويل غير المشروع .. في رعاية الله وحفظة

أخبار متعلقة :