العالم اليوم - بالفيديو.. المستشفى الميداني الإماراتي يستعد لدخول قطاع غزة

انتم الان تتابعون خبر بالفيديو.. المستشفى الميداني الإماراتي يستعد لدخول قطاع غزة من قسم اخبار العالم والان نترككم مع التفاصيل الكاملة

شهد محمد - ابوظبي في الجمعة 24 نوفمبر 2023 09:24 صباحاً - أفاد مراسل دوت الخليج، الجمعة، بأن قافلة الشاحنات التي تحمل على متنها المستشفى الميداني الإماراتي تستعد للدخول إلى قطاع غزة عبر معبر رفح المصري مع بدء سريان الهدنة الإنسانية بين إسرائيل وحركة حماس.

وأوضح أن المستشفى الميداني الإماراتي يتوقع أن يتم افتتاحه في رفح الفلسطينية في غضون أسبوع.

وأضاف: "سيتم نقل المستشفى الميداني من العريش إلى قطاع غزة عبر معبر رفح المصري على 3 مراحل في غضون الأيام القليلة القادمة".

وأشار مراسلنا إلى أن هناك فريقا طبيا إماراتيا سيتولى الإشراف على المستشفى الميداني وحالة المصابين ضمن عملية "الفارس الشهم 3".

ويأتي ذلك بعد أن أمر رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد بإقامة مستشفى ميداني متكامل داخل قطاع غزة ضمن عملية "الفارس الشهم 3" تلبية للاحتياجات الإنسانية للمتضررين في القطاع.

وكان رئيس دولة الإمارات قد وجه مؤخرا باستضافة ألف طفل فلسطيني أيضا برفقة عائلاتهم من قطاع غزة لتقديم جميع أنواع الرعاية الطبية والصحية التي يحتاجون إليها في مستشفيات دولة الإمارات إلى حين تماثلهم للشفاء وعودتهم.

 

نرجو ان نكون قد وفقنا في نقل التفاصيل الكاملة الخاصة بخبر بالفيديو.. المستشفى الميداني الإماراتي يستعد لدخول قطاع غزة .. في رعاية الله وحفظة

أخبار متعلقة :