اتفاق على إدخال أدوية ومساعدات إلى غزة

دوت الخليج -
اتفاق على إدخال أدوية ومساعدات إلى غزة
أعلنت وزارة الخارجية القطرية مساء الثلاثاء، أن وساطة قطرية نجحت في التوصل لاتفاق بين حركة المقاومة الإسلامية حماس وكيان العدو الصهيوني، لإدخال أدوية ومساعدات إنسانية إلى قطاع غزة.

وقالت الخارجية القطرية في بيان لها: إن الاتفاق يشمل إدخال أدوية ومساعدات للمدنيين في غزة، مقابل إيصال أدوية يحتاج إليها المحتجزون الصهاينة.

وأكد المتحدث باسم الخارجية القطرية الدكتور ماجد الأنصاري، على استمرار الجهود مع الشركاء الإقليميين والدوليين خلال المرحلة المقبلة، خاصة في الجوانب الإنسانية والإخلاء الطبي في إطار الجهود القطرية لإنهاء الحرب في قطاع غزة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر اتفاق على إدخال أدوية ومساعدات إلى غزة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :