عاجل.. تعطل أنظمة معلوماتية في 3 شركات طيران هندية

جدة - نرمين السيد - أعلنت 3 شركات طيران هندية، اليوم الجمعة، تعطل أنظمة معلوماتية بها، حسبما نقلت قناة "إكسترا نيوز" عن وكالة الأنباء الفرنسية في نبأ عاجل، منذ قليل.

وبحسب قناة "القاهرة الإخبارية"، فقد انضمت بورصة لندن إلى البنوك وشركات الطيران التي أعلنت عن خلل تقني. كما أعلنت أكبر شركة مشغلة للسكك الحديد في بريطانيا أنها تواجه مشاكل فنية "واسعة"، محذرة من إلغاء رحلات.

وبالمثل، تعطل تداول النفط والغاز في لندن وسنغافورة بسبب انقطاع الإنترنت، إذ أعلنت شركة مايكروسوفت عن أعطال فنية في نظامها حول العالم، ما أثر على العمليات في بلدان مختلفة، بما في ذلك المطارات وشركات الطيران ووسائل الإعلام والبنوك.

وأعلنت شركات الطيران في أمريكا وإسبانيا وهولندا وتركيا وألمانيا وبريطانيا وسنغافورة عن تعرض مطاراتها لمشاكل تقنية، وتأخير في رحلاته بسبب أعطال تقنية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر عاجل.. تعطل أنظمة معلوماتية في 3 شركات طيران هندية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :