مراسلة «القاهرة الإخبارية»: حركة الطيران في الأردن لم يطرأ عليها أي تغيير

جدة - نرمين السيد - مطار عمان الدولي

قالت آية السيد مراسلة قناة القاهرة الإخبارية، إن هيئة الطيران المدني الأردنية أعلنت أن شركات الطيران تعرضت لبعض الخلل بشأن الحجوزات بسبب العطل التقني العالمي.

وأوضحت آية السيد، أن حركة الطيران في الأردن لم يطرأ عليها أي تغيير، ولا يوجود أى مشاكل في المطارات الأردنية وخصوصا مطار عمان الدولي.

وأشارت إلى أن وزير الاقتصاد الرقمي، أكد أنه لم يتم إحصاء عدد الشركات التي تضررت، وسيتم إحصائها بعد معالجة الخلل، كما أن رئيس البنك المركزي الأردني أكد أنه يتم متابعة الخلل العالمي ولم تتأثر البنوك الأردنية بالخلل العالمي.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مراسلة «القاهرة الإخبارية»: حركة الطيران في الأردن لم يطرأ عليها أي تغيير على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :