رئيس محكمة العدل الدولية: الأراضي الفلسطينية المحتلة ذات سيادة يجب احترامها

جدة - نرمين السيد - نواف سلام، رئيس محكمة العدل الدولية

أوضح نواف سلام، رئيس محكمة العدل الدولية، أن المحكمة تبحث التداعيات القضائية للممارسات السياسية الإسرائيلية وانعكاساتها على الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأضاف "سلام"، خلال إلقائه كلمته بجلسة محكمة العدل الدولية لإصدار رأيها بشأن التبعات القانونية لاحتلال إسرائيل للأراضي الفلسطينية، والتي نقلتها قناة القاهرة الإخبارية، أنه من اختصاص المحكمة إبداء رأيها الاستشاري بشأن احتلال إسرائيل للأراضي الفلسطينية.

وتابع أنه لا حدود لحرية المحكمة بإبداء رأيها بشأن مدى تناقض الممارسات السياسية والقانون الدولي، مؤكدًا أن الأراضي الفلسطينية المحتلة تمثل أراضي ذات وحدة وتواصل وسيادة يجب احترامها.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر رئيس محكمة العدل الدولية: الأراضي الفلسطينية المحتلة ذات سيادة يجب احترامها على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :