عُمان تدين العدوان الصهيوني على اليمن

دوت الخليج -
عُمان تدين العدوان الصهيوني على اليمن
أدانت سلطنة عُمان، اليوم الأحد، الاعتداءات العسكرية الصهيونية على الجمهورية اليمنية.

وقالت وزارة الخارجية العمانية في بيان لها: إن العدوان الصهيوني على اليمن يمثل تصعيدا جديدا للتوتر في المنطقة من شأنه أن يزيد الوضع الإقليمي تعقيدا ويعرقل جهود التهدئة وإنهاء الصراعات، وتحقيق السلام المنشود وخاصة فيما يتصل بالصراع العربي الصهيوني وتحقيق العدالة للشعب الفلسطيني.

ودعت الوزارة لمجتمع الدولي إلى الوقوف عند مسؤولياته؛ لحفظ الأمن والسلم الإقليميين والدوليين والتحرّك الحاسم لحماية المدنيين وضمان وصول المساعدات لقطاع غزة.

وشددت الخارجية العمانية في بيانها على ضرورة وأهمية معالجة الأسباب الجذرية والحقيقية للصراع، والتركيز على الحوار والتفاوض كوسيلة لتحقيق الحلول المستدامة، على أساس القانون الدولي الذي يجب أن يسري على جميع الأطراف دون تمييز أو ازدواجية في المعايير.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر عُمان تدين العدوان الصهيوني على اليمن على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :